burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يحسم مصير أوسو .. وأزمة تُهدد مرماه أمام أبها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : يرغب مدرب الأهلي فلادان ميلويفيتش في التعاقد مع أكثر من لاعب أجنبي جديد ولكن ذلك مشروط بالتخلص أولًا من بعض أجانب الفريق الحاليين.
و استقر الاهلي على بقاء الرباعي عمر السومة وإدريس فتوحي وألكساندرو ميتريتسا وليوبومير فيسا، فيما يُحاول التخلص من ماركو مارين وإلفيس ساريتش ولوكاس ليما.

وبحسب "الرياضية "فإن صامويل أوسو لن يُجدد إعارته وسيعود إلى الفيحاء، مع الإشارة إلى وجود فرصة ضئيلة لبقاء اللاعب حتى نهاية الموسم وهي مشروطة بعدم النجاح في التعاقد مع لاعب أجنبي جديد.
وأضافت أن المدرب فلادان ميلويفيتش لم يكن يرغب بالتعاقد مع أوسو، ويُصر الآن على رحيله وعودته إلى الفيحاء لأنه لم يُقدم المستوى المأمول منه.
من جانب آخر، يواجه الأهلي أزمة كبيرة تُهدد مرماه أمام أبها في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم ضمن الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يغيب محمد العويس للإيقاف، فيما لم يصل ياسر المسيليم للجاهزية الفنية والبدنية الكاملة بعد عقب تعافيه من إصابة التمزق العضلي التي أبعدته طويلًا عن الملاعب، وكان محمد الربيعي قد تعرض للإصابة في الدقائق الأخيرة من مواجهة الهلال الأخيرة وتحامل على نفسه وأكمل اللقاء للنهاية.

arrow up